قال الفنان "أشرف عبد الغفور" نقيب المهن التمثيلية ، غن الفنانة الكبيرة "فايزة كمال" توفيت إلى رحمة الله منذ قليل ، وذلك بعد صراع طويل مع مرض السرطان.كما أوضح الفنان أشرف عبد الغفور " إن صلاة الجنازة ستكون في مسجد مصطفى محمود بعد صلاة العصر ، وكانت الفنانة فايزة كمال ، نقلت إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة نظراً لإصابتها بسرطان الكبد.
وكانت آخر أعمال الراحلة الفنية كما سنذكره على موقع "شبكة بيان" هو مسلسل " الإمام الغزالي" مع الفنان محمد رياض ، والممثلة نيريمين الفقي.
وكانت آخر أعمال الراحلة الفنية كما سنذكره على موقع "شبكة بيان" هو مسلسل " الإمام الغزالي" مع الفنان محمد رياض ، والممثلة نيريمين الفقي.